منتدى سورية الأفضل سيعود من جديد بحلة جديدة
دخول
المواضيع الأخيرة
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1421 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو f0o0zleka فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 815 مساهمة في هذا المنتدىفي 299 موضوع

شاطر
اذهب الى الأسفل
جيد
جيد
االجنس : ذكر عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

y11 أب يسجن ابنته بمساعدة زوجته

في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 22:07
أقدم رجل على حبس ابنته البالغة من /19 عاما ً / في غرفة صغيرة بأحد الطوابق الأرضية في عين ترما بريف دمشق لمدة خمس سنوات و قيامه بمعاملة ابنته بشكل سيء و ضربها بشكل دائم و مستمر إضافة لقيام الوالد وخالتها بعدم إطعامها .

و في التفاصيل التي حصل عليها عكس السير من مصادر مطلعة :" بأنه وردت معلومات إلى شرطة ريف دمشق بوجود منزل في طابق أرضي لأحد الابنية في حارة معمل البلوك الكائنة بعين ترما حيث يقوم والد بحبس ابنته البالغة من العمر /19 عاما ً / و قيام الوالد بضربها بشكل مستمر مع زوجته و ولده " .

مصادر شرطة ريف دمشق قالت ل عكس السير :" أنه ألقي القبض على والد الفتاة و زوجته و تم التحفظ على الفتاة و بالتحقيق مع والد الفتاة اعترف بحبس ابنته لمدة خمس سنوات و معاملتها معاملة سيئة كونها تعاني من مرض نفسي و اعترفت خالتها زوجة والدها بمعاملة الفتاة معاملة سيئة و عدم إطعامها إضافة لضربها للفتاة بشكل دائم و مستمر وذلك بناء ً على تعليمات والدها " .

و بينت المصادر :" أن الفتاة أفادت بأنه تم حبسها من قبل والدها و خالتها و أضافت بأنهم عاملوها معاملة سيئة و رديئة و ضربها بشكل مستمر بالاشتراك مع شقيقها من والدها " .

و علم عكس أنه تم معاينة الفتاة من الناحيتين النفسية و العصبية حيث تبين بأنها لا تشكوا من أي أمراض نفسية أو عصبية في حين تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولا ً إضافة لكون البحث لا يزال جاري عن شقيقها من والدها حتى ساعة إعداد هذا الخبر .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى