سورية الأفضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى سورية الأفضل سيعود من جديد بحلة جديدة
دخول
المواضيع الأخيرة
عادل خضور سلملي عالغايب مع الكلماتالجمعة 23 مارس 2018 - 12:56أمير
عادل خضور يا مكحل الرمشين مع الكلماتالجمعة 23 مارس 2018 - 12:47أمير
شرح عملية الهكرالأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 0:56ليث دعبول
أهم عشر رومات لجمع الأصواط likeالأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 0:09ليث دعبول
اسرار الميغالأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 23:48jac0
برنامج الميغ للكمبيوترالأحد 28 يوليو 2013 - 16:08poorman
برامج المغ الأروع والأحدثmig33v42الثلاثاء 5 مارس 2013 - 16:0891belal
هل من مرحبالخميس 28 فبراير 2013 - 13:41nasr182010
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1421 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو f0o0zleka فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 815 مساهمة في هذا المنتدىفي 299 موضوع

الحسون
جيد
جيد
االجنس : ذكر عدد المساهمات : 61

y8 حكايات عالمية ...

الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 23:08
كان يا ما كان في قديم الزمان وسالف العصر و الأوان ،كان في واحد عايش عالارض اسمه(عاهد سليم) وهو ابشع انسان على وش الارض كان عايش مع ستو(حميدا)

وحميدا عمرا 87 سنة (ام ابوه) عمر عاهد 41سنة ولهلا ما لمس بنت بحياتو ،البنت الوحيدة الي سلم عليها ولمس ايدا هي (سميرة المجنونة)

وسميرة فقدت عقلاتا بعد ما ربحت باليانصيب 10 ليرات دهب وطبعا ما تهنت بحياتا لانو ابوها اخدلا الدهبات وعالسريع نزل عالمدينة وباع الدهبات واشترى موبايل (باندا) بايام عزو ..ما علينا بهالحكي كلو خلينا بصاحبنا،،،

عاهد بدو يحب وينحب متل كل هالبشر بس كيف؟

فمرة بيضحك عسميرة وبقلها (حبيبتي سميرة ) روحي عالبيت وسرقي المصاري الي مع ابوكي مع الموبايل وانا بعدين بحبك؟

وطبعا سميرة مصوفنة فبتروح عند ابوها وبتقلو عطيني المصاري والموبايل (لقيت واحد يحبني)(عاهد)

وطبعا الاب يقلها روحي من هون ولي تضربي منك للمذكور قال لقت واحد يحبها قال

راحت الايام واجت الايام واخونا بالله حاطط الحزن بالجرن وقاعد عم يتصفن بستو ام (الدود)

ستي خلص قررت بدي هج من هالضيعة (البنت الوحيدة الي ساكنة هون مجنونة) ويا ريت رضيت فيني

وبالفعل عاهد ما كذب خبر نزل عأول ضيعة فيها (مدرسة ابتدائي) وقرر انو يخلص من اميتو (لانو كان امي)

واخيرا بعد 6 سنين تعلم يفك الحرف وقرر يتجه للكتابة فتعين بمجلة اسما(سيدتي) واول ما كتب ، كتب عن مغامراتو مع سميرة المجنونة

كان يبعت لحالو رسائل عبيت ستو مشان ستو حميدا تفكر انو صار عندو (معجبات)

وكان كل شي بيكتبو بالمجلة (بايخخخخخخخخخخخ) وما عندو ولا رد عمواضيعو فبروح بيبعتلو شي 100 رد ويوهم صاحب المجلة انو عند قراء مشان ما يكعرو يعني(يقلعو) من المجلة

راح مرة عالبيت فستو قالتلو حبيبي عاهد اجتك 10 رسائل من بنات بس المشكلة كلها نفس الخط بس اسماء البنات غير فقالتلو:

حبيبي عاهد ليش عم تكذب ؟انا بعرف هالرسائل هنت باعتها لك صار عمرك 47سنة ولسه بتتصرف متل الصغار؟

خلص انسى شي اسمو بنت انا عمري 93سنة بس اذا جابولي واحد متلك عنجد ما بوافق عليه(حبيبي انت بشع كتير) وبتصير ابشع لما بتكذب

خلص اغسل ايدك من البنات والله بعوضك بهديك الدنية (يا بالجنة يا بالنار) بشي بنت حلوة..

حاضر ستي رح انسى لانو انا بصراحة مليت شوفي انفي كيف كبر فوق مانو كبير

بعد مرور 15 سنة تجوز صاحبنا بحبيبة قلبو (سميرة)وجابو توم(مصاريع)