منتدى سورية الأفضل سيعود من جديد بحلة جديدة
دخول
المواضيع الأخيرة
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1421 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو f0o0zleka فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 815 مساهمة في هذا المنتدىفي 299 موضوع

شاطر
اذهب الى الأسفل
جيد
جيد
االجنس : ذكر عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

y9 قصص إباحية مشرعة أبوابها ..

في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 20:28
قصة رقم 1 : ( صور إباحية سوداء )



قام المدير في المدرسة الثانوية بتفتيش حقائب الطلاب في أحد الصفوف ، لشكه بقيامهم بتداول صور إباحية خادشة للحياء داخل المدرسة ، أخذ يفتش الحقيبة تلو ألأخرى ، حتى وصل إلى مقعد أحد الطلاب حيث كان يرتجف خوفاً قبل وصول المدير إليه لتفتيش حقيبته ، والتي راح يقبض عليها بيده بشدة ، قال المدير للطالب: افتح الحقيبة .


لم ينبس الطالب بحرف واحد وتمسك بالحقيبة أكثر.

سأله المدير: ألم تسمع كلامي يا ولد ؟ ....افتح الحقيبة ...ضم الطالب الحقيبة إلى صدره ورفض قطعيا فتحها ، فحاول المدير أن يخطفها منه عنوة فلم يستطع .

غضب المدير وقال له : اتبعني إلى غرفة الإدارة يا ولد، (سأربي بك المدرسة يارذيل) وخرج من الصف .

تبع الطالب المدير إلى غرفته ، وراح المدير هناك يحاوره بلطفه وهدوء حتى يجتذبه ، فاستأنس الطالب لحديث المدير معه، وفتح الحقيبة وأخرج منها علبة (البويه) الخاصة بمسح الأحذية ومعها الفرشاة المرافقة لذلك وقطعة قماش من أجل تلميع الحذاء ، ووضعهم على طاولة المدير.

تفاجأ المدير لما رآه ، فهذا لم يكن في توقعه وحسبانه :

قال الطالب :هل عرفت يا أستاذ لماذا لم أفتح الحقيبة في صفي؟ لأنني كنت أخاف من ردة فعل أصدقائي تجاهي بعد أن يكتشفوا بأنني بعد دوام المدرسة أعمل في مسح الأحذية حتى أساعد في مصروف عائلتي الفقيرة .

قصة رقم 2 : ( أسئلة خارج السرب)

استقبل المذيع في إحدى المحطات الفضائية ، والذي كان يقدم برنامجاً ثقافياً وأدبيا أحد الكتاب الذي نال جائزة أفضل رواية عربية في مهرجان أدبي ، فكانت الأسئلة التي طرحها المذيع على الأديب خلال اللقاء على الشكل التالي:

1- ما هو برجك ؟ وهل تنبئ لك بأنك ستأخذ جائزة كبيرة كالتي نلتها حديثاً؟

2- من هو المطرب الذي تحب أن تسمع له دائماً؟

3- أي فريق في كأس العالم تشجع؟

4- هل تحب أن تقود سيارة (مرسيدس) أم سيارة (فورد)؟

5- ما هو السن المناسب للزواج برأيك؟

6- قميصك الذي ترتديه جميل ، من أي سوق اشتريته؟

7- هل تحب أكل الحلوى أم الفستق المالح؟

وفي نهاية اللقاء ختم المذيع حديثه قائلاً :وهكذا أعزائي المشاهدين تعرفنا على الكاتب الذي أجاد فتفنن وأبدع في روايته التي حصلت على الجائزة الأولى والتي سيكون لها وقع كبير الأثر على أدبنا اليوم ....وإلى اللقاء في حلقة قادمة مع كاتب آخر .

قصة رقم 3 : ( حب مقفلة أبوابه )

أحب أول مرة في حياته فتاة آية في الجمال ذاب في عشقها ، عندما تقدم لها رفضه أبوها لأنه فقير ، أحب في المرة الثانية الموظفة الحسناء التي تعمل معه في الشركة ، وعندما ذهب لطلب يدها لم يوافق أبوها لأنه يريد أن يزوجها من إبن عمها متجاهلاً رغبتها ولإيمانه بالمثل القائل : ((القريب أحسن من الغريب )) ، فجر أذيال الخيبة ولم يوفق مرة أخرى ، أحب في المرة الثالثة بنت جيرانه ذات الجمال المغري للنظر فتعرف عليها عن كثب وتطورت علاقة الحب بينهما ، واتفقا على أن يطلب يدها من أهلها ، وفي اليوم الذي حزم أمره للقيام بذلك ، مات أبوها بحادث سيارة أليم ، فانتظر الشاب حتى انتهت فترة الحداد ، فعاود فتح الموضوع مع الفتاة ، فرفضته لزعمها بأنه فائل شر في حياتها ، ومنذ ذلك اليوم قرر هذا الشاب بأن يقفل قلبه ((بترباس )) من حديد حتى لا تخترقه أية فتاة مجدداً.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى