منتدى سورية الأفضل سيعود من جديد بحلة جديدة
دخول
المواضيع الأخيرة
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1421 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو f0o0zleka فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 815 مساهمة في هذا المنتدىفي 299 موضوع

شاطر
اذهب الى الأسفل
جيد
جيد
االجنس : ذكر عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صحيفة "الرياض" تشن هجوماً على "نوال" وتصف صوتها بالنشاز

في الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 18:33
شنّت صحيفة "الرياض" هجوماً عنيفاً على الفنانة الكويتية "نوال" من خلال مقال جاء تحت عنوان "مستواها تراجع بشكل مخيف في السنوات الأخيرة... صوت نوال الكويتية الضعيف لن يعيد لها المجد الزائل".

وابرز ما جاء في مقال كتبه "عبدالرحمن الناصر": "من يعرف تاريخ نوال الكويتية سيقرر ذهنياً بأنها تراجعت كثيراً, عندما انطلقت في منتصف العام 1984 كان صوتها مثيراً ومنافساً للأصوات النسائية التي سبقتها كالفنانتين رباب وعتاب، لكن صوتها أصبح نشازاً في الفترة الأخيرة، ولم يعد لها ذلك الحضور المؤثر في الساحة الفنية من الناحية الجمالية، حيث أصبحت مجرد اسم يصف إلى جانب عشرات الفنانين العاديين الذين لا يتركون أثراً، وتمر أغانيهم مرور الكرام دون أن ينتبه لها أحد.

ورغم أن آخر الأخبار تفيد بأن نوال تضع حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، إلا أنه ليس متوقعاً من هذا الألبوم أن يكون مختلفاً عن ألبوماتها الأخيرة السيئة والتي لا يبقى منها سوى أغنية أو أغنيتين على أعلى تقدير. وحتى مع افتعال قضية تركها لروتانا أو بقائها فيها فإنه لا يتوقع أن تأتي بأعمال ذات قيمة فنية عالية".

واضاف المقال: "زوج نوال ومدير أعمالها ومنفّذ ألبوماتها الأخيرة الملحن "مشعل العروج" قد يكون أحد أهم الأسباب في تراجع مستواها خاصة بعد دخولها ساحة شعراء وملحني "الكاش".

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى