منتدى سورية الأفضل سيعود من جديد بحلة جديدة
دخول
المواضيع الأخيرة
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1421 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو f0o0zleka فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 815 مساهمة في هذا المنتدىفي 299 موضوع

شاطر
اذهب الى الأسفل
جيد
جيد
االجنس : ذكر عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

y11 عقوبة الحكم في السعودية

في الأحد 5 ديسمبر 2010 - 12:57
دفع فتى سعودي ثمن تعيينه حكما لمباراة كرة قدم بإحدى الحدائق المزروعة في حي العزيزية بمكة أمس، حيث بتر إصبعه الخنصر إثر اعتراض الفريق الذي احتسب ضده ضربة جزاء أثناء المباراة.

ونقلت صحيفة سعودية اليوم السبت عن عبد اللطيف "والد الفتى المصاب" قوله إن ابنه ذهب إلى حديقة وسط حي العزيزية للعب كرة القدم، إلا أن مجموعة من الشبان المقيمين من جنسية آسيوية، رفضوا انضمامه إليهم بحجة أن الفريقين مكتملان، وأنهم بحاجة إلى محكم بينهم يدير المباراة.

واضاف أن ابنه وافق على تسلم دور المحكم، وأثناء اللعب احتسب ضربة جزاء لصالح أحد الفريقين، ما تسبب في اعتراض أفراد الفريق المقابل على قراره، وارتفاع حدة الاختلاف بينهم إلى أن دفعت أحد أعضاء الفريق إلى استخراج سكين كانت بحوزته ومهاجمة الحكم، الأمر الذي تسبب في بتر إصبعه الخنصر، وجرح غائر في الإصبع المجاور، فيما لاذ المعتدون بالفرار من الموقع.

وأكد والد المصاب أن ابنه تنقل برفقة شقيقه الأكبر الذي حضر موقع الحادث، بين ثلاثة مستشفيات بين مكة وجدة، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إعادة الإصبع المقطوع، مشيرا إلى تقديمه شكوى لقسم شرطة العزيزية، مطالبا بالقبض على المعتدين ومحاسبتهم على جريمتهم.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن الميمان، أن قسم شرطة العزيزية تلقى الشكوى، وأن عمليات البحث لا تزال جارية للقبض على المعتدين.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى