منتدى سورية الأفضل سيعود من جديد بحلة جديدة
دخول
المواضيع الأخيرة
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1421 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو f0o0zleka فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 815 مساهمة في هذا المنتدىفي 299 موضوع

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
االجنس : ذكر الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 26
الموقع : حمص
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://s-y-r-i-a.alafdal.net

كبرت هيفاء وهبي وصارت تهدد

في الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 0:05


كشف نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد عن تلقيه تهديدات من المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بعدما منعها قراره من الغناء في سوريا ضمن حملة تهدف "للحد من التلوث الأخلاقي للغناء العاري".

ونفى عبيد ما تردد أخيرا عن منعه الفنانة أصالة نصري من الغناء في وطنها معتبرا أن المغنيات اللواتي طالهن المنع يقفن وراء "ترويج هذا الزعم".

ونقلت صحيفة "الوطن" السورية الثلاثاء 21-8-2007 عن عبيد تلقيه رسالة تهديد من المغنية اللبنانية هيفاء وهبي على جواله الخاص مؤكدا أنه ما يزال محتفظا بها. وقال إنه "ليس ضد هيفاء كإنسانة ومن أراد أن يتفرج عليها فالفضاء مفتوح. لكن في سوريا لن يغني سوى الموهوب".

واشتكى من أن "أعناق القوّادين في الوطن العربي اشرأبت على صباح عبيد" بعد قراره منع هيفاء وهبي وأليسا وروبي. واتهم بعض الصحف السورية الرسمية بتناوله بشكل شخصي إثر القرار كاشفا عن نيته مقاضاة صحيفة "الثورة" السورية.

ونفى عبيد أن يكون أصدر هذه القرارات ضمن إطار حملة للحفاظ على كرسي النقابة مؤكدا أنه وصل بالانتخاب وأنه ليس بحاجة إلى هيفا أو غيرها لكي يحقق الشهرة كما ذكر البعض. وتحدث عن مشروع كبير للبحث عن المواهب الدفينة في سوريا.

كما نفى عبيد نقيب الفنانين بشدة ما تناقلته وسائل الإعلام حول منع أصالة نصري من الغناء في سوريا مؤكدا على "اعتزازه" بالمغنية "ولم نذكرها إطلاقا بسوء ولم يصدر أي قرار بمنعها من الغناء كما أشاع البعض".

ووصف عبيد ما حدث أنه "لعبة قذرة ودسيسة الهدف منها تشويه القرارات التي صدرت بمنع مجموعة من المغنيات من الغناء في سوريا" مشيرا إلى أن "نقابة الفنانين السوريين بصدد الإعداد لمنح المطربة أصالة بطاقة شرفية للعضوية لأنها ليست عضوا حتى الآن".

وطالب نقيب الفنانين السوريين وسائل الإعلام "الكف وبشكل نهائي عن تناول هذا الموضوع لأنه مختلق من الأساس وليس إلا محاولة للضغط على النقابة والتشويش على قرارات جديدة قادمة" فاتحا الباب أمام قرارت جديدة لمنع المزيد من الفنانات عن الغناء في سوريا.

وكان نادي معجبي الفنانة السورية أطلق حملة الكترونية تحت شعار "مع أصالة ضد النقابة" بهدف الاحتجاج على قرار المنع الذي أكدّه مشيرا إلى أن المغنية طارت إلى سوريا من مقر اقامتها في القاهرة "لدراسة الوضع عن قرب".




أميرررررررررررررررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى